Home / أخبار / فريق شبيبة أونلاين- الأردن يلتقي سيادة المطران وليم الشوملي

فريق شبيبة أونلاين- الأردن يلتقي سيادة المطران وليم الشوملي

زار فريق عمل شبيبة أونلاين المتواجد حالياً في الأردن مطرانية اللاتين والتقى بسيادة المطران وليم الشوملي جزيل الإحترام (مطران الشباب).

 وتضمّن اللقاء الذي جرى في مطرانية اللاتين – الصويفية التعريف بالموقع وشروحات لآلية عمله وأهدافه حيث تم عرض أقسام الموقع على سيادته، واستمع خلال الزيارة التي استمرت قرابة الساعة والنصف الى إيجاز عن الأرقام التي حققها الموقع منذ اطلاقه آذار الماضي على المنصات الإلكترونية المختلفة.

من جانبه أبدى المطران وليم الشوملي سعادته إزاء الجهود المبذولة بشكل تطوعي لإثراء المحتوى الروحي الشبابي على شبكة الإنترنت، فيما ابدى استعداده أيضاً للإجابة عن الإستفسارات والأسئلة التي ترد عبر صندوق الرسائل. 

وفي نهاية اللقاء وجّه سيادة المطران كلمة شكر لفريق عمل شبيبة أونلاين داعياً الى الإستمرار في بذل كل الجهود وموجهاً الفريق للإحتفاظ بنفس النهج ومناقشاً بعض الأمور الإدارية والفنيّة.

شبيبة أونلاين تشكُر سيادة المطران وليم الشوملي جزيل الوقار على استقباله الدافئ لنا ودعمه الكبير وتوجيهاته التي ستعمل على استمرار العمل والتعاون بين كافة الفرق المختلفة.

تصوير: اسامة طوباسي- موقع أبونا

[ngg_images source=”galleries” container_ids=”2″ display_type=”photocrati-nextgen_basic_thumbnails” override_thumbnail_settings=”0″ thumbnail_width=”240″ thumbnail_height=”160″ thumbnail_crop=”1″ images_per_page=”20″ number_of_columns=”0″ ajax_pagination=”0″ show_all_in_lightbox=”0″ use_imagebrowser_effect=”0″ show_slideshow_link=”1″ slideshow_link_text=”[Show slideshow]” order_by=”sortorder” order_direction=”ASC” returns=”included” maximum_entity_count=”500″]

About شبيبة أونلاين

موقع كاثوليكي تفاعلي يخاطب الشباب باللغة العربية بطريقة عصرية جذابة ويستخدم وسائط متعددة لمحاولة الوصول الى أكبر عدد ممكن من شريحة الشباب كما يخصص الموقع جزء كبير من صفحاته لمحاولة مساعدة مسؤول الشبيبة في الرعايا المختلفة في ادارة فرقته وتحقيق أفضل النتائج عن طريق مواد تعليمية وترفيهية ومواضيع روحية مناسبة لجميع الفئات العمرية داخل الشبيبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.